Skip to main content

BOB MARLEY: ONE LOVE Featurette

Enter For A Chance To Win Passes To See LONG SHOT In San Antonio

Enter For A Chance To Win Passes To See LONG SHOT On April 30th at 7:30 PM In San Antonio.

Fred Flarsky (Seth Rogen) is a gifted and free-spirited journalist with an affinity for trouble. Charlotte Field (Charlize Theron) is one of the most influential women in the world. Smart, sophisticated, and accomplished, she’s a powerhouse diplomat with a talent for…well, mostly everything. The two have nothing in common, except that she was his babysitter and childhood crush. When Fred unexpectedly reconnects with Charlotte, he charms her with his self-deprecating humor and his memories of her youthful idealism. As she prepares to make a run for the Presidency, Charlotte hires Fred as her speechwriter, much to the dismay of her trusted advisors. A fish out of water on Charlotte’s elite team, Fred is unprepared for her glamourous lifestyle in the limelight. However, sparks fly as their unmistakable chemistry leads to a round-the-world romance and a series of unexpected and dangerous incidents.



LONG SHOT opens on May 3

CLICK HERE TO ENTER-

#LongShot
http://longshot.movie
Facebook-https://www.facebook.com/longshotmovie
Twitter-https://twitter.com/LongShotMovie
Instagram-https://www.instagram.com/longshotmovie/

SEATING IS LIMITED, SO ARRIVE EARLY.

PASS DOES NOT GUARANTEE A SEAT AT THE SCREENING.

This screening will be monitored for unauthorized recording. By attending, you agree not to bring any audio and/or visual recording device including laptop computers into the theater and you consent to physical search of your belongings and person have against you. Unauthorized recording will be reported to law enforcement and may subject you to criminal and civil liability (including damages up to $150,000). *This includes, by way of example only, smart phones and your belongings and person for such device. If you attempt to enter with a recording device, you will be denied admission. If you attempt to use a recording device* you consent to your Immediate removal

NO PURCHASE NECESSARY.

Discuss this with fellow SJF fans on Facebook. On Twitter, follow us at @SandwichJohnFilms

Please Leave A Comment-

Comments

افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض  http://url.ie/13xn1 حيث نقدم خدماتنا لأركان المدينة بالكامل ونغطيها بدون اي مشاكل كما اننا نقدم جميع خدمات التنظيف والتي نتميز فيها عن منافسينا من الشركات الاخري المتعددة في نفس المجال حيث نعتمد علي ارخص الاسعار التي نقدمها إلي العملاء في شركتنا لضمان الحصول علي ثقتكم الغالية والتي اهم ما يشغلنا… اقرأ المزيد

المصدر: شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض http://url.ie/13xna  من الطبيعي أن تجد المنازل قد اتسخت أو مُلئت بالغبار و الأتربة مع مرور الوقت خاصة مع تغيرات الفصول .. مما يزيد نسبة الإصابة بالأمراض لذا فإن عملية التنظيف بالنسبة للمنزل بما في ذلك الجدران و السلالم و المفروشات.
لاشك أن الأطفال يفضلون كثيرا اللعب في المسابح خاصة في الأوقات شديدة الحرارة في فصل الصيف.
لكن ذلك يعقبه اتساخ في أرضية المسبح أو في مياهه وتزداد هذه المشكلة تعقيدا حينما يكون حجم المسبح كبيرا الأمر الذي يجعل المنزل أو الفيلا تبدوا بمظهر خارجي أقل جمالا ورونقا .
تضمن الشركة تقديم خدمات التنظيف الشاملة للمسبح وبمعدات و أدوات صيانة على أعلى مستوى من الجودة والنقاوة
إن جميع أشكال المسابح تفتقر إلى عزل وهذا لقيام مؤسسة عزل المسابح والحمامات بالرياض بحفظ المسابح وإطالة عمرها كما أنها تمنع التسربات التى قد تتم بأحجام هائلة أو يتم إهدارها , كما أنه مع القيام بعملية مؤسسة عزل المسابح والحمامات بالرياض يحاول أن المحافظة على المواد التى تستخدم لتنظيف وتعقيم المسابح والتى يتم وضعها لتنقية المسابح من مختلَف الجراثيم أو البكتيريا والتى قد كان سببا الضرر القوي للإنسان والذى يكون له إحتكاك مباشر مع المسابح وغيره .
الأمر الذي يسبب له الأمراض التى تتغاير شدتها وخطورتها ولذا الداعِي يلزم الإهتمام بقيام بعملية شركة عزل مسابح بالرياض وجعلها وجوب قسوة , والحرص على القيام بها قبل إستعمال المسبح , وهذا لتجنب إنتشار الميكروبات والجراثيم و البكتيريا والتى قد كان سببا الأمراض والحساسية لأشخاص الشخص والمجتمع والعائلة خاصة الأطفال وكبار العمر .

بما في ذلك من شفط وتنظيف و تعقيم و أيضا علاج حالات التسرب التي قد تحدث أحيانا بعد تصميم المسبح
تعد عملية ضرورية و يجب أن تتم من حين إلى آخر و بصفة دورية.
تختص شركتنا بكافة أعمال التنظيف المنزلية ,والتي قد تتطلب مجهودا بدنيا شاقا قد يعجز أفراد الأسرة عن إنجازه وبشكل احترافي بما في ذلك تنظيف الجدران و الرخام و المفروشات و المسابح و حتى الحديقة مع إزالة الروائح الكريهة و رش المبيدات الحشرية .… اقرأ المزيد

المصدر: شركة تنظيف مسابح بالرياض
افضل شركة نقل اثاث برابغ  http://url.ie/13xnk طرق نقل العفش برابغ ؟
تتمكن الشركة من القيام بأعمال نقل العفش برابغ اعتمادا على مجموعه من أفضل الطرق والأساليب ؛فقط يمكن الحديث عن أبرز الطرق :

1-الاعتماد على الأوناش الحديثة
تعتبر الأوناش الحديثة سواء الكهربية والهيدرليكية من أهم الأساليب المعتمد عليها فى أعمال نقل العفش ؛تلك الأوناش تتمكن من الوصول الى الأماكن الاكثر ارتفاعا بسهوله كبيرة ويتم الوصول الى النوافذ والقيام بأعمال نقل صحيحة ومميزة ؛فالأوناش توفر الوقت والجهد للقيام بأعمال النقل دون تعرض الاثاث لأى خدوش أو تكسير .

يتم التوجه الى الأوناش بسبب ضيق حجم المنزل وعدم القدرة على نقل الاثاث بالطرق اليدوية ؛وأيضا كبر حجم الاثاث من الطرق التى تصعب من القيام بأعمال النقل بالطريقة الصحيحة ؛لذلك تعتبر الأوناش أفضل الوسائل المعتمد عليها ؛وتأخذ شركة نقل اثاث بالرياض فى اعتبارها القيام بأعمال صيانة سريعه ومميزة منعا للتعرض لأى تلفيات أو مشكلات أو مخاطر لأى عاملين يعتمدون على الأوناش فى القيام بالنقل.

2-الاعتماد على السيارات الحديثة
تعتمد شركة نقل عفش برابغ على مجموعه من السيارات الحديثة ذات الأحجام المختلفه من أجل القيام بأعمال نقل العفش بطريقه صحيحة ؛تلك السيارات تم اعدادها خصيصا من أجل القيام بنقل العفش من مكان الى مكان أخر ؛تلك السيارات لها مجموعه من الأغطية التى تحمى الأثاث بمختلف أشكاله من التعرض للأتربه أو الشوائب أو العوالق الخطيرة ؛كما أن الاثاث سرعان ما يتعرض للأمطار الغزيرة خلال فصل الشتاء .

تلك السيارات تتمكن من القيام بأعمال نقل العفش من مكان الى مكان أخر ؛كما تتمكن الشركة من الانتقال الى كافه الأماكن واختيار الطرق الممهدة .

3-الاعتماد على الناقلات
تعتمد الشركة على مجموعه من أفضل الناقلات الحديثة التى تتمكن من تحمل جميع الأوزان ؛والحفاظ على سلامة المنقولات من مكان الى مكان أخر دون تعرض الاثاث لأى خدوش أو عوالق خطيرة .

خطوات القيام بأعمال نقل العفش برابغ
1-أعمال تعبئة العفش
تعتمد الشركة على مجموعه من أفضل أدوات التعبئة والعلب الكرتونية والحاويات المختلف مساحاتها من أجل القيام بأعمال تعبئة صحيحة تساعد على حمايه الاثاث أو العفش من التعرض للعديد من الكسور والخدوش بأشكالها المختلفه .

2-أعمال فك وتركيب الاثاث
هذه الطريقه من أحدث الأساليب المعتمد عليها من أجل نقل الاثاث بطريقه صحيحة منعا للتعرض لأى خدوش أو تلفيات ؛لذلك يتم تفكيك قطع الاثاث الى قطع صغيرة ويتم ترقيمه بأرقام محددة مما يساعد الأمر على سهوله نقله من مكان الى مكان أخر وتركيبه مرة أخرى بعد التفكيك ؛لذلك يتم ترتيب العفش بطريقه صحيحة داخل السيارات من أجل سهوله نزوله مرة أخرى .

3-أعمال تغليف الاثاث
تتمكن شركة نقل اثاث برابغ من القيام بأعمال تغليف الاثاث اعتمادا على مجموعه من الأدوات المميزة سواء البطاطين السميكة التى تساعد على حمايه الاثاث من التعرض لأى خدوش أو قطع ؛كما يتم الاعتماد على فريق عمل مميز من أفضل العاملين المتخصصين اللذين لديهم خبرات واسعه فى اختيار أفضل أدوات التغليف من أجل حمايه الاثاث من التعرض للمزيد من الخدوش أو التلفيات أو القطع .

4-أعمال تخزين العفش
تعتمد شركة نقل عفش برابغ على مجموعه من أفضل أماكن التخزين سواء مجموعه من المخازن أو المستودعات الكبرى التى تمكن الأفراد من القيام بأعمال التخزين لكافه أشكال الاثاث مهما بلغت أوزانها أو أحجامها .… اقرأ المزيد

المصدر: شركة نقل اثاث برابغ

Popular posts from this blog

New Clip & Release Date For Chaos Walking Starring Tom Holland & Daisy Ridley

In the not too distant future, Todd Hewitt ( Tom Holland ) discovers Viola ( Daisy Ridley ), a mysterious girl who crash lands on his planet, where all the women have disappeared and the men are afflicted by “the Noise” – a force that puts all their thoughts on display. In this dangerous landscape, Viola’s life is threatened – and as Todd vows to protect her, he will have to discover his own inner power and unlock the planet’s dark secrets. .   In theater & IMAX March 5th.   Discuss this with fellow SJF fans on Facebook . On Twitter, follow us at @SandwichJohnFilms Please Leave A Comment-

Sex Tape Review: Overly Sexual, Rude, Vulgar, and Absolutely Hilarious

The raunchy Sex Tape will divide audiences and critics, but who cares? Sex Tape suggests a growing practice among loving partners: that of making a raunchy testament of their escapades for posterity. But what happens when that evidence gets seen by friends, neighbors, and even the mailman? This is the plot that pits Jay (Jason Segel) and Annie (Cameron Diaz) in an effort to secure every iPad gift Jay has given, his record company playlists being the envy of the recipients, but which has also inadvertently spread the video to every device. The reason for the act - termed in the movie as pulling "the full Lincoln " for its three-hour length - stems from the couple's non-existent social life, brought on by the constant demands of their children. The couple has a lot to lose: a burgeoning business relationship between Annie and Hank (Rob Lowe) could end if the iPad she's given to Hank exposes the video, and so the couple sets out to reclaim and wipe the incrim

Ant-Man and The Wasp: Quantumania Trailer

In the film, which officially kicks off phase 5 of the Marvel Cinematic Universe, Super-Hero partners Scott Lang ( Paul Rudd ) and Hope Van Dyne ( Evangeline Lilly ) return to continue their adventures as Ant-Man and the Wasp. Together, with Hope’s parents Hank Pym (Michael Douglas) and Janet Van Dyne ( Michelle Pfeiffer ), the family finds themselves exploring the Quantum Realm, interacting with strange new creatures and embarking on an adventure that will push them beyond the limits of what they thought was possible. Jonathan Majors joins the adventure as Kang. Director Peyton Reed returns to direct the film; Kevin Feige and Stephen Broussard produce.     Discuss this with fellow SJF fans on Facebook . On Twitter, follow us at @SandwichJohnFilms Please Leave A Comment-